Sunday 20 August 2017

البحث النوعي على الانترنت


البحث النوعي على الانترنت قرار محلل تجري مئات من مجموعات التركيز في شخص كل عام، ولكن على نحو متزايد بعض من هذا العمل النوعي والتحول إلى شبكة الإنترنت. الأسباب: ريتش في جميع أنحاء العالم. مع لوحات الإنترنت العالمية لدينا، ويمكن إجراء البحث النوعي الانترنت عبر المناطق الزمنية في بلدان متعددة وبلغات متعددة. تقنيات مقتبس الإنترنت. بيئة الإنترنت ليست مثالية لطرق النوعية التقليدية، لكننا تكيفت تقنيات لدينا للاستفادة من الخصائص الفريدة للإنترنت. أخذ العينات متفوقة. يستخدم أبحاثنا النوعي الانترنت العينات الاحتمالية لتمثيل أفضل للجمهور المستهدف ويمكن أن تشمل المناطق الريفية والمدن الصغيرة. في المقابل، تجري معظم الجماعات شخصيا في عدد قليل من الأسواق الحضرية الكبرى. التحيز الحد الأدنى. ضغوط اجتماعية المجموعة هو الحد الأدنى في البحث النوعي على الانترنت. أمانة . يمكن إنشاء بيئة مجهولة المصدر على الانترنت الذي يؤدي إلى الانفتاح والصدق في مناقشة المواضيع الحساسة، مثل المال، والجنس، سياسيا وجهات النظر غير صحيحة، الخ الراحة. يمكن المستطلعين مراجعة أسئلة مشرف ونشر إجاباتهم في يناسبهم. الردود مدروس. في البحث النوعي على الانترنت، والمشاركين الحصول على مزيد من الوقت للتفكير في إجاباتهم، ويمكن، بالتالي، تنتج تعليقات أكثر عمقا وتعمقا من أي شكل آخر من أشكال النوعية في شخص. تقنيات النوعية-مقتبس الإنترنت كل من تقنيات الإنترنت التالية له مكانه، وهذا يتوقف على الجمهور المستهدف وأهداف البحث: الوقت Extended8482. منتديات على الانترنت. هذه الجلسات تستخدم ومثل، لوحة الإعلانات ومثل؛ شكل مناقشة لإجراء مناقشة سهلت مشرف لأغراض بحوث التسويق. عادة، الوقت، Extended8482. تنطوي منتديات النقاش على الإنترنت 12-15 المشاركين وآخر بين ثلاثة أيام وأسبوعين. على مشرف المجموعة أدلة المناقشة من خلال طرح المواضيع من مخطط مناقشة ونشر الأسئلة المتابعة. طوال هذه العملية، ومشرف يشجع المشاركين على تقديم أكبر قدر ممكن من المعلومات المفصلة عن أي وجميع الخبرات ذات الصلة، والأفكار، والمشاعر، والمواقف والعمليات والسلوكيات في اتخاذ القرارات، التي ترتبط أغراض الدراسة. الوقت الاضافي المتاحة للمشرف (وللعملاء) يسمح لهم لطرح الأسئلة متابعة أكثر تعبيرا والثاقبة من ما يمكن أن يكون عملي في أنواع أخرى من البحث النوعي. الوقت Extended8482. العمق مقابلات عبر الإنترنت. هذه المقابلات استخدام الاتصالات عبر الإنترنت بين لمشرف تدريبا رسميا والمدعى عليه لإجراء المقابلات واحد على واحد لأغراض بحوث التسويق. عادة، الوقت، Extended8482. مقابلات معمقة على الانترنت تدوم بين يومين إلى أسبوع واحد. هذه الطريقة مثالية للمديرين التنفيذيين مشغول، والأطباء، وغيرهم من الناس رفيعة المستوى وقتها محدود جدا. مزايا مماثلة لوقت-Extended8482. مجموعة على الانترنت: محتوى أكثر ثراء ورؤى أكثر عمقا. يمكن للعملاء الاطلاع على النصوص والتواصل مع الميسر في أي وقت. الوقت الاضافي المتاحة للمشرف (وللعملاء) يسمح لهم لطرح الأسئلة متابعة أكثر تعبيرا والثاقبة من ما يمكن أن يكون عملي في أنواع أخرى من البحث النوعي. على الانترنت الزائفة العمق مقابلات. ويستخدم هذا الأسلوب شكل استطلاع على الانترنت، ويتألف من 15 إلى 20 أسئلة مفتوحة. حجم العينة هو عادة 25-50 العينة المستهدفة في السوق. المقابلة يقتصر على طولها 30 دقيقة. والهدف هو خلق "البحث عن الذات" الأسئلة التي تحفز الاستجابات كاشفة. شبه أعماق توفر بيانات جيدة الجودة والتكلفة المعقولة، وتحول سريع. الجملة استكمال الانترنت. ويستخدم هذا الأسلوب اسقاطي شكل استطلاع على الانترنت وتتكون من 50-60 جمل ناقصة أن المستجيبين يجب أن ينتهي. حجم العينة هو عادة 50-75 المشاركين، وطول مسح يقتصر على 30 دقيقة. مفتاح النجاح يكمن في صياغة ذكية من المنبهات. الانتهاء الجملة على الانترنت يمكن أن تكون وسيلة مستقل أو كجزء من التقنيات النوعية الأخرى. سجل حضورك على الانترنت. ويستخدم هذا الأسلوب اسقاطي شكل استطلاع على الانترنت، وتتكون من 50-75 الكلمات المثيرات التي يستجيب المشاركين بكتابة الكلمة الأولى وتكوين الجمعيات، أو الصورة التي تتبادر إلى الذهن. وتتراوح أحجام العينات 100-200، وطول المقابلة يقتصر على 30 دقيقة. هذا الأسلوب هو الأفضل لاستكشاف الوعي، والصور، وجمعيات مرتبطة العلامات التجارية. على الانترنت فرضيات الكمي. بعد ان قامت جماعات التركيز أو المقابلات المعمقة، غالبا ما يكون من الحكمة أن قياس النتائج. نحقق ذلك من خلال تحديد 50-100 البيانات الحرفية التي تدعم الفرضيات الرئيسية ونسأل عينة تمثيلية وطنية من 200-500 المستهلكين على موافق / غير موافق على كل عبارة. يتم الجمع بين النتائج الإحصائية مع البيانات النوعية الأصلية لإنشاء تقرير واحد متكامل. شهدت النوعي الاستشاريون قرار محلل لديه أكثر من 3 عقود من الخبرة البحثية النوعية وتعد واحدة من الشركات الرائدة في التكيف البحث النوعي إلى الإنترنت. يمكن المشرفين لدينا يوصي تقنية النوعية (عبر الإنترنت أو في شخص) الأنسب لاحتياجات البحوث الخاصة بك. لمزيد من المعلومات حول خدمات البحوث النوعية التي نقدمها، يرجى الاتصال كلاي Dethloff. نائب الرئيس (cdethloffdecisionanalyst)، أو الاتصال 1-800-ANALYSIS (262-5974) أو 1-817-640-6166. موارد إضافية من قرار محلل نوعية خدمات البحوث

No comments:

Post a Comment