Wednesday 6 September 2017

كيفية استخدام نقاط محاور للتجارة يوم


كيفية استخدام نقاط محاور للتجارة يوم النقاط المحورية أصبحت أكثر شعبية مع التجار يعملون على إيجاد مستويات الدعم والمقاومة على أساس العمل أيام السعر السابق. هناك طرق مختلفة لحساب النقاط المحورية، بما في ذلك حساب متوسط ​​سعر الفتح، العالي، المنخفض، وعلى مقربة من الأيام السابقة. نحن هنا نتحدث مع أحد التجار حول كيف انه يجمع بين النقاط المحورية مع المتوسطات المتحركة محددة لإيجاد الفرص التجارية كل يوم في الأسواق. تيم بوركوين: مارك، ما هو النهج العام لالأسواق. هل تعتبر نفسك فني؟ وقال تاجر الأساسي؟ كيف يمكن تصنيف نفسك؟ علامة موسكوفيتش: أنا تاجر لحظيا، ومعظمهم من الأسهم، طويلة وقصيرة جانب، وايم ما يقرب من 100٪ التقنية في طبيعتي من التداول. يمكنني استخدام استراتيجية واحدة فقط والتي تبحث في نقاط الارتكاز الأساسية. يتم احتساب النقاط المحورية بطرق مختلفة، لكنها في الأساس الأماكن التي من المحتمل أن تغيير الاتجاه الأسعار. ويتم تحديد هذه النقاط المحورية في الايام السابقة مفتوحة، عالية، وانخفاض وثيقة. اثنان منهم نقطة طويلة (الأماكن التي قد تكون طويلة التجارة المناسب) واثنان منهم نقاط قصيرة (حيث قد يقدم تجارة قصيرة نفسه). وعندما أحصل على إشارات بناء على ذلك، وسأقدم الصفقات سواء على الجانب طويلة أو قصيرة كما يتم اقترب من النقاط المحورية. إذا انخفض سعر أيام السوق بعد أقل من النقطة المحورية، فإنه يمكن استخدامها كمستوى مقاومة جديد. على العكس، إذا ارتفع سعر السوق فوق النقطة المحورية، فإنه قد يكون بمثابة مستوى الدعم الجديد. من هناك، وسوف تستخدم تتحرك خطوط متوسط ​​عادة 20 و 50 و 200 يوما المتوسطات المتحركة للبحث عن تأكيد مستويات الدعم والمقاومة. تيم بوركوين: ما هي أنواع الرسم البياني الأطر الزمنية لا يمكنك مراقبة لمعرفة المتوسطات المتحركة والنقاط المحورية؟ علامة موسكوفيتش: المخططات التي تستخدم عادة ما تكون قصيرة الأجل في الطبيعة. يمكنني استخدام الرسم البياني لمدة ثلاث دقائق، لمدة خمس دقائق الرسم البياني، على بعد 15 دقيقة الرسم البياني، وبعد ذلك ننظر إلى الرسم البياني اليومي مع تلك المتوسطات المتحركة نفسها. ايم ببساطة تبحث عن بعض مستوى الدعم والمقاومة، ونأمل الحصول على بعض تأكيد الإشارات النقطة المحورية كذلك. أحب أن أشير إلى النقاط المحورية كما بلدي 8220؛ الجنرالات على field.8221. لذلك، مرة واحدة الحصول على إشارة من النقطة المحورية، التي عادة ما سوف تعطيني فرصة للوصول الى موقف نوعا من الحجم. إذا كنت تحصل على النقطة المحورية حيث سوء نحصل على تأكيد من المتوسط ​​أقل إثارة للمشاعر تتحرك صعودا عبر المتوسط ​​أعلى مؤثرة في تلك المنطقة نفسها، فرصة لتداول ممتازة. أنا عادة العثور على تلك المخططات على ثلاث وخمس دقائق. أيضا، إذا يصل السعر إلى نقطة محورية وأنا لا أرى أي مقاومة العامة من أي من المتوسطات المتحركة، وسوف يكون 8220؛ ahead8221 البخار بالكامل؛ بسرعة كبيرة. ايم أيضا مؤمن كبير جدا في توسيع النطاق في لمواقفكم، لذلك بهذه الطريقة عندما كنت خطأ لديك عدد قليل جدا من الأسهم، وعندما كنت حق لديك عدد أقصى بك من الأسهم وأعتقد أن ما يساعد في الحصول على نتائج التداول متسقة. أضع النسب في صالحي و thats ما كان حقا المفتاح بالنسبة لي أن تصبح تاجر مربحة. لذلك، إذا كنت تحصل على إشارة النقطة المحورية ولكن بلدي المتوسط ​​المتحرك خطوط تبدو ضعيفة بعض الشيء في هذه المرحلة، وأنا قد تذهب في مع موقف 15٪ أو 20٪، ثم بمجرد أن تحصل على تلك المتوسطات المتحركة تتحرك في الاتجاه أنا في حاجة إليها للذهاب، ثم سوء مقياس عادة ما يصل إلى 75٪، 80٪ أو 100٪ من هذا الموقف الذي أود أن ندخل. تيم بوركوين: وهكذا ما يفعل 70٪، 80٪ أو 100٪ تبدو من حيث مجرد محض حجم الحصة؟ علامة موسكوفيتش: حسنا، فإنه يعتمد على العاصمة في خطر، وأفعل كل هذه الحسابات قبل افتتاح السوق في ما أسميه بلادي 8220، قبل المباراة session.8221 الاستراتيجية؛ I الأسماء التجارية بيتا عالية جدا لأنني أحب الكثير من الحركة وحركة السعر. تم التداول إيف الكثير من صناديق الاستثمار المتداولة الاستدانة في الآونة الأخيرة، مثل SKF، FAZ، وSSO، وكذلك أسهم شركات مثل أبل وجولدمان ساكس وغوغل، لذلك أنا لا أحتاج ليتداول الكثير من الأسهم للحصول على حركة لطيفة. على الأسهم مثل أبل، رقم أقول حجم الحصة الكاملة عادة هي 1500-2000 سهم، وذلك اعتمادا على كيفية ان هناك مجالا كبيرا بين النقاط المحورية I ضبط بلدي وقف الخسارة والربح الأهداف وفقا لذلك. تيم بوركوين: هل مسح السوق كله لمحور الفرص نقطة أو هل ترغب في التركيز على هذه حفنة من الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة الاستدانة التي يجب عليك اتباعها؟ علامة موسكوفيتش: بالنسبة لي، ليبحث في المقام الأول إلى حفنة من الأسماء التي يمكنني الدراسة على أساس يومي، والتعود على حركتهم أثناء النهار. سأبحث عن بعض الأسماء الأخرى في الأخبار ولا سيما خلال موسم الأرباح، ولكن أنا مؤمن كبير في التعرف على أسماء بشكل جيد للغاية والتعرف عليهم بشكل أفضل من أي شخص آخر. أشعر أنه يعطيني قليلا من ميزة اضافية لأن في بعض الأحيان أنا أعرف عندما يكون هناك شيء لا تبدو الحق. على سبيل المثال قد تشاهد عرضا على الكتب من هناك أن لا فقط تبدو مشروعة. بعد فترة من الوقت، كنت قد رأيت ذلك هناك مليون مرة، وإذا ذهبت التقليب ذهابا وإيابا إلى مئات الأسهم المختلفة كل يوم كنت لن تحصل على أي وقت مضى حقا أن 8220؛ feel.8221. لذلك ليس لدي مجموعة أساسية من 15 الأسماء التي ألقي نظرة على وحساب النقاط المحورية بلدي في كل يوم. بعد أفعل ذلك، وإذا كنت لا تزال لديها بعض الوقت الحر، وأتطلع لرؤية ما هو آخر في الأخبار وربما معرفة ما إذا كان هناك فرص أخرى هنا وهناك. أنا أيضا القيام بعمليات حسابية النقطة المحورية في SP 500 الآجلة، حتى أستطيع أن التعود على حيث السوق العام هو ذاهب. تيم بوركوين: كم عدد الصفقات يوميا عادة لك وضع على وكم لديك في وقت واحد؟ علامة موسكوفيتش: سوف يتداول عادة 60-80 مرات في اليوم، لذلك ايم تاجر الحجم الكبير نسبيا مقارنة مع العديد من التجار اليوم. ولكن هذا يشمل أيضا توسيع النطاق في لمناصب. لذلك، إذا كنت شراء 300 سهم من شركة أبل والحصول في نهاية المطاف ما يصل الى 1500 سهم من شركة أبل، والتي قد تكون أربعة الصفقات. أنا أيضا توسيع نطاق من المواقف بحيث قد تكون اربع عمليات أخرى كذلك. أنا ربما يتداول في مكان ما بين 50،000 إلى 100،000 سهم في اليوم. أنا لا حقا لديها أكثر بكثير من المواقف الزوجين على في وقت واحد. وبأسرع تتحرك أسماء بلدي، وأنا لا أحب أو بحاجة إلى كثير على في وقت واحد. أيضا الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة I التجارة تميل الى أن تكون مرتبطة إلى حد كبير جدا من بعضها البعض، لذلك إذا ايم الحصول على الأسواق العامة تتحرك في اتجاه، الاحتمالات هي ايم ربما مجرد زيادة مستويات التوتر بلدي ومخاطر لا داعي له عن طريق إضافة على عدد كبير جدا من المواقع على في وقت. تيم بوركوين: نظام تجارتك يبدو بسيطا نسبيا. كيف أتيت تعلم ما عملت لك شخصيا؟ علامة موسكوفيتش: أعتقد أن التداول هو كل شيء عن فهم نفسك، فهم عقلية الخاصة بك ومعرفة ما يعمل بشكل جيد بالنسبة لك ومن ثم محاولة العثور على النظام الذي يناسب أن أفضل. أعني، يا مدى اهتمام وربما أقصر من الشخص العادي، لذلك بالنسبة لي أن تكون تاجرا يوم تناسبها فقط. أنا أحب أن أكون في ويعرف على الفور إذا ايم خاطئ. وأود أيضا أن أعرف ما إذا ايم الحق بسرعة كبيرة، وايم سعيد لجني الارباح عندما يقدمون أنفسهم. وبطبيعة الحال، افتقد بعض التحركات الكبيرة، لكن thats شخصيتي فقط، أن يكون أسلوبي. تحدثت إيف لبعض اللاعبين، وقد جلس بجوار الآخر التجار الذين شاهدوا 20 مؤشرات مختلفة مثل MACD ومؤشر الستوكاستك وغيرها الكثير، وأعتقد أن تلك هي كل شيء جيد للجميع على حدة. بالنسبة لي شخصيا، لدي النقاط المحورية بلدي، وأنا القيام بها كل صباح، وبمجرد أن أفعل لهم أنا لا تحتاج إلى التفكير فيها مرة أخرى لبقية اليوم. الحصول على تأكيدها إما عن طريق المتوسطات المتحركة بلدي أو أنها لا شيء يجبر. أود أيضا أن تفعل الكثير من القراءة الشريط وهو الأمر الذي ربما يمكن الحصول على أكثر من ذلك بقليل التقنية من حيث تبحث عن الدعم والمقاومة الذي ليس بالضرورة تظهر على الرسم البياني. إذا أظل رؤية المستوى الذي يحتفظ بمخزون الحصول على وغير قادر على الحصول من خلال ذلك تماما، وأخيرا لا تحصل من خلال ذلك، سوء تشعر بالراحة جدا أن المخزون سوف تواصل التحرك للأعلى. كما يمكنك أن تقول، دعم بسيط ومقاومة حاسمة بالنسبة لي. تيم بوركوين: دعونا نتحدث عن ذلك حيث قمت بتعيين توقف. كيف تجد مساحة على الرسم البياني أن كنت مرتاحا وضع أمر حيث إذا كنت خطأ، عليك أن تكون بسرعة؟ علامة موسكوفيتش: حسنا، مرة أخرى، والتوسع في مع عدد أقل من الأسهم يساعد على قدر كبير بالنسبة لي أن أشعر بالراحة ضمن التجارة. لذلك، إذا كنت الدخول في صفقة مع بضع مئات من أسهم وغني ضدي، ما أنا حقا الخاسر؟ إذا ايم فقدان عشرة سنتات أو 20 سنتا الذي يكون حقا لا يتضمن قدرا كبيرا من المال ربما 40 $، 50 $، 60 $. حتى thats حقا للغرض لي من الذهاب في مع كمية أقل من حجم. ما أتطلع إليه هو المتوسط ​​المتحرك خط حاسم على الرسم البياني. على سبيل المثال، إذا كان الموقف هو قرب المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم، وأود أن أضيف إلى أن التجارة لمجرد الدردشة يجلس على بعض الدعم الثقيل. لذلك، إذا كان لكسر هذا 200 يوم خط MA، وأنا أعلم وقتها للخروج بسرعة كبيرة. ثم إذا كان انعكاسها مرة اخرى إلى 200 يوم، وأنا أعلم أنني ربما يكون على مستوى جيد للغاية حيث كنت يمكن أن تبقي على شراء. بلادي سوف توقف الخسائر تكون عادة أقل بقليل من الدعم الرئيسي المتوسط ​​المتحرك ربما 15 أو 20 سنتا ولكن الكثير من ذلك يعتمد على ما ايم محاولة لكسب على الجانب العلوي أيضا. إذا كانت النقطة المحورية أخبرني أنني يجب أن تكون قادرة على تقديم الدولار أو الدولار خمسين، أنا ذاهب الى اعطائها بعض غرفة على الجانب السلبي. إعطاء سوء ذلك 40 أو 50 سنتا على الجانب السلبي. طالما حفظ ايم أرباحي لنسب الخسارة على مستوى عال، ثلاثة، أربعة، 00:55، أنا عادة سعيدة جدا مع ذلك. تيم بوركوين: كيف وضع أهداف الربح الخاص بك؟ علامة موسكوفيتش: عندما كنت في حساب النقاط المحورية بلدي، أنا دائما تبحث عن 2: 1 نسبة المخاطر والمكافآت. لذلك دعونا نقول أن تفعل نقطة محورية على أبل ومحور شراء هو 120 $ وأنها تعطيك وقف الخسارة من 119.50، لذلك كنت المخاطرة 50 سنتا. ايم تبحث عن المتوسطات المتحركة أو بعض أشكال الدعم الأخرى ومقاومة تبين لي بلدي رأسا على عقب على الأقل إلى 121 $. لذا فإن أفضل النقاط المحورية تعطيك نسبة 2: 1. الآن، لتصل إلى التاجر ومتروك لتجربة تنفيذ التجار لمعرفة وسيلة للوصول إلى أن 2: 1 تصل إلى نسبة أعلى من ذلك. تيم بوركوين: وإذا كنت تحقيق هذا الهدف الربح، هل أنت بسرعة جدا أو أن تأخذ بعض من ذلك البريق، وفقط في بنفس الطريقة التي كنت على تخفيف في، هل مقياس بها كذلك؟ علامة موسكوفيتش: تحجيم للخروج من الموقف هو المكان الذي يأتي الفن في لكونه تاجر جيد. كما تعلمون، هناك العلم إليه، وهناك فن لذلك. وفن منه، على ما أعتقد، هو التوسعة في والخروج من الصفقات. ما أقوم به هو أن تأخذ 25٪ من على أول٪ 50 من هذه الخطوة. لذلك، إذا ايم تبحث لجعل الدولار في المجموع على التجارة، في أول 50 سنتا، لقطة مريضة 25٪ من موقفي خارج. عندما يصل إلى ما أعتبره أول هدفي الذي سيكون على مستوى كامل أو الدولار الكامل في هذه الحالة بعد ذلك شر خلع آخر 25٪. وأود أن الخروج من الموقف الكامل مع ما تبقى من أسهم مرة واحدة حصلت على 3: المستوى 1 على أساس خسارتي توقف. تيم بوركوين: هل تستطيع أن تقول لي ما بك 8220؛ perfect8221. التجارة تبدو؟ علامة موسكوفيتش: سيكون لي التجارة مثالية تكون النقطة المحورية إعطائي إشارة ثم الى حد كبير في نفس الوقت، والحصول على المتوسط ​​المتحرك لإقران مع ذلك. لذلك عادة ما أود أن أرى هو المتوسط ​​المتحرك 20-الفترة القادمة من خلال المتوسط ​​المتحرك 50 يوما في نفس الوقت، وأود أن أرى تلك المستويات مع الكثير من الدعم الحق تحت هذا المستوى. اذا ما حدث ذلك الحق في النقطة المحورية طويلة، أن يكون تجارة عظيمة. تيم بوركوين: ماذا عن الأهداف التي حددتها لنفسك. هل هو الهدف النقدي شقة من صنع كمية الدولار معين كل يوم أو أسبوع؟ علامة موسكوفيتش: رقم ايم لا يفكر حقا من حيث الدولارات. أعتقد من حيث النسب المئوية عادة. لذلك، في حين اعتقد من حيث سنتا أو دولار على بلدي وقف الخسائر، في نهاية المطاف أنها يمكن أن تكون أكثر من 1٪ من رأس المال بلدي على أي تجارة معينة. وايم عادة ذاهب الى محاولة لجعل أي مكان من 2٪ إلى 3٪ من بلادي كل يوم رأس المال. لذلك، فقط للحفاظ على أرقام الجولة، إذا كان لدي حساب مع 100،000 $ في ذلك، أنا ذاهب لتفقد ما لا يزيد عن 1000 $ في اليوم الواحد وايم الذهاب الى أن تحاول أن تجعل ما بين 2000 $ إلى 3000 $ كل يوم. بالنسبة لي، إذا كنت على استعداد لتفقد 1٪ في اليوم، وكنت قادرة على استهداف رأسا على عقب من 2٪ إلى 3٪ في اليوم، وتلك النسب كبيرة. أنت لا تحتاج إلى أن تكون 80٪ الحق مع تلك الأنواع من نسب، تحتاج فقط أن يكون الصفقات الجيدة التي كنت تدير بشكل جيد والخروج بسرعة عندما كنت خاطئة. تيم بوركوين هو المؤسس المشارك لTraderInterviews. موقع على شبكة الانترنت حيث يناقش استراتيجيات التداول وطرق مع جميع أنواع المتداولين النشطين ناجحة.

No comments:

Post a Comment